إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 17 أكتوبر 2011

فضيحة كمال الهلباوي في ايران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  استضافت قناة صفا، قناة الدفاع عن أهل السنة ضد الفكر الصفوي راقص ايران المجوسية الاول في مصر والعالم العربي كمال الهلباوي لكي يفتضح  هذا الكهل الغبي في آواخر عمره وينكشف أنه مجرد متاجر بالدين وليس بعالم الدين وجد مشتري لهذه البضاعة في قم يبوس أيادي اسياده في ايران

ورغم أن مقدم البرنامج  محمد صابر يعطيه الحجج على تعاون ايران مع امريكا في غزو العراق وافغانستان بالصوت والصورة للاسياد الهلباوي في ايران وينكر ذلك ويقول لا اصدق ذلك!!!

وعندما قال له محمد صابر، البلد الذي تدافع عنه بلد طائفي مكتوب في دستورها على المذهب الاثنى عشري قال بكل وقاحة زي مصر الشافعية والسعودية الحنبلية!!!

  عليك من الله ماتسحتق ياهلباوي هل الدستور المصري مكتوب فيه دين اهل مصر الاسلام على المذهب الشافعي؟!

وكلما حوصر بالاسئلة والاثباتات يذهب للسعودية ودول الخليج!!! سبحان الله هل الموضوع السعودية أم ايران التي معجب بها ياهلباوي لماذا لاتدافع عنها بدل لاتحشر مرة السعودية ومرة مصر؟!

بل من صور الفضيحة له في هذا اللقاء قوله أنه معجب بنجاد وخامئني لانهم يذكرونه بعمر بن الخطاب رضي الله عنه!!!

  عليك ماتستحق ياهلباوي هل تشبه نجاد وخامئني بعمر بن الخطاب رضي الله عنه؟!

هؤلاء الذين يكفرون عمر بن الخطاب وأبي بكر الصديق ويلعنون ابنتيهما عائشة وحفصة رضي الله عنهم أجمعين تشبههم بنجاد وخامئني والخميني الهالك الذي يسمي ابي بكر وعمر صنمي قريش ويحلل تفخيذ الرضيعة!!

الا تستحي ياهلباوي تقول أنا معجب بثورة الخميني التي هي اشرف من ثورة ليبيا الذين استعانوا بالنيتو؟!

المضحك أنه لايستطيع الدفاع عن ايران ومواقفها الا بحشر السعودية ومصر ودول الخليج وليبيا، ياهلباوي نحن فاشلون وفاسدون لكن أعترف ان ايران فاسدة وطاغية ومنحرفة دينيا وانت تتدعي الدين؟!



الامام حسن البنا شيخ الاخوان والشيخ ابن باز شيخ السلفيين وعلماء المسلمين الاوائل رحمهم الله قالوا من قال بتحرييف القرآن وكفر الصحابة يكفر، والخميني كافر لذلك ومع ذلك الهلباوي معجب به ويراه شبيه لعمر بن الخطاب رضي الله عنه وحاشا عمر عن الخميني





يقول الهلباوي في اللقاء يا للعقيدة التي تجعل المسلم يستعين بالكفار!!!!

  لكنة نسي ان  العقيدة اللي جعلته معجب بإصحابها وهم يدعون للسب وتكفير كبار الصحابة وتحرييف القرآن وزواج المتعة ويتعاونوا مع الكفار في افغانستان والعراق ؟

يقول ان الجنود السعوديين يقتلون البحرينيين كذبت ياعميل المجوس لم يستطع احد للان يأتي بإثبات أو فيديو يدل على سعوديين قتلوا بحرينيين بينما احبابك الفرس رايناهم يقبض عليه كالفئران في سوريا وراينا الفرس في العراق 

للعلم الاخوان المسلمين تبرؤا من حمق وجهل هذا الرجل وقالوا انه لايعبر عن راي الاخوان حتى لاتظلم الاخوان بتصريحات هذا الجاهل 


http://www.youtube.com/watch?v=oUlfnagYw8I&feature=player_embedded



هذا هو الخميني الذي يقول عنه الهلباوي انه معجب به !! 

 http://www.youtube.com/watch?v=dFyR47nK6HI&feature=player_embedded
 
يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع 

هناك تعليق واحد: