إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 27 أكتوبر 2011

جرائم الرافضة - الشيعة

منقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إن المتتبع لحقيقة الرافضة وأعمالهم لا يخفى عليه أبدا مدى جرمهم وحقدهم على البشرية عامةً وعلى أهل السنة بصفة خاصة.
حيث يستمدون حقدهم هذا من أصل عقيدتهم التي تريهم الحق باطلاً والباطل حقاً.
فالرافضة قوم همجيون يتعاملون بقسوة ووحشية مع كل من يخالف معتقدهم ، وخصوصاً أهل السنة الذين تصدوا لهم وأبدو زيف عقيدتهم وبطلان منهجهم. ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم واليك بعض ما هو موجود في كتبهم
فعن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب؟
فقال: حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) (وسائل الشيعة 18/463)، (
بحار الأنوار 27/231).
وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس.!!!
فإضافة إلى ما ذكرناه من قولهم خذ مال الناصب حيث وجدته وادفع إلينا الخمس فقد أفتى مرجعهم الكبير روح الله الخميني في تحرير الوسيلة
( 1/352 )
بقوله : والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج الخمس .
وقال السيد نعمة الله الجزائري - وهو احد كبار شيوخ الرافضة -: (إن علي بن يقطين وزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين، فأمر غلمانه وهدموا أسقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل) (الأنوار النعمانية 3/308).

وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها، فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ، بحيث صبغ نـهر دجلة باللون الأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة، فأنـهار من الدماء جرت في نـهر دجلة، حتى تغير لونه فصار أحمر، وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه، وكل هذا بسبب الوزيرين النصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين للخليفة العباسي، وكانا شيعيين، وكانت تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التي كانا وزيرين فيها، وكانت لهما اليد الطولى في الحكم، ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافة لأنـها تدين بمذهب أهل السنة، فدخل هولاكو بغداد وأسقط
الخلافة العباسية، ثم ما لبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو مع أن هولاكو كان وثنياً.
ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي، ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام.
واليك قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).
اي من قال ان اول الخلفاء الرشدين هو ابو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي رضي الله عنهم اجمعين فهو ناصبي. !!!
إن أصحاب محمد هم أكثر الناس تعرضاً لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات الله عليه، ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش: (اللهم العن صنمي قريش -أبو بكر وعمر- وجبتيهما وطاغوتيهما، وابنتيهما -عائشة وحفصة.. الخ) وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة. وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة الصبح كل يوم. (( الكلام هنا لحسين الموسوي مؤلف كتاب لله ثم للتاريخ احد كبار الشيعة الذي هتدى والكتاب موجود في هذه الاسطونة في قسم كتب ومقالات لمن اراد الرجوع اليه)) ( كتاب لله ثم للتاريخ)
عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال: ذكرنا محمد بن أبي بكر عند أبي عبد الله عليه السلام فقال: (رحمه الله وصلى عليه، قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوماً من الأيام: أبسط يدك أبايعك، فقال: أو ما فعلت؟ قال: بلى، فبسط يده، فقال:
أشهد أنك إمام مفترض طاعته، وإن أبي - يريد أبا بكر أباه - في النار) (رجال الكشي 61).
وعن شعيب عن أبي عبد الله عليه السلام قال: (ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم، وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر) (الكشي 61).
وأما عمر فقال السيد نعمة الله الجزائري:
(
إن عمر بن الخطاب كان مصاباً بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) (الأنوار النعمانية 1/63).
واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى (باغي فين) مشهداً على غرار الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب، حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية (مرقد باب شجاع الدين) وباب شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمر بن الخطاب، وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي (مرك بر أبو بكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر الموت لعثمان.
وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانيين، وتلقى فيه الأموال والتبرعات، وقد رأيت هذا المشهد بنفسي،(( الكلام هنا للموسوي مؤلف كتاب لله ثم للتاريخ )) وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده، وفوق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب.
روى الكليني عن أبي جعفر عليه السلام قال: (..إن الشيخين -أبا بكر وعمر- فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) (روضة الكافي 8/246).
وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي: كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثاً (الصراط المستقيم 2/30).
يقصدون بيلعب به اي يفعل به فاحشة اللواط والعياذ بالله .
وإني أتساءل: إذا كان الخلفاء الثلاثة بـهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين علي رضي الله عنه ؟ ولم صار وزيراً لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم؟ أكان يخافهم؟ معاذ الله.
ثم اذا كان الخليفة الثاني عمر بن الخطاب مصاباً بداء في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيد الجزائري، فكيف إذن زوجه أمير المؤمنين عليه السلام ابنته أم كلثوم؟ أكانت إصابته بـهذا الداء، خافية على أمير المؤمنين عليه السلام وعرفها السيد الجزائري؟!.. إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات.
وأما عائشة رضي الله عنها فقد قال ابن رجب البرسي: (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة (مشارف أنوار اليقين 86).
وروى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) (الروضة 8/135).
ومما ينقل في كتبهم ان المهدي الشيعة عندما يخرج يقوم بعدة اشياء منها
1-
يقيم الحد على أم المؤمنين عائشة : عن أبي جعفر قال : أما لو قام قائمنا ، وردت إليه الحميراء ، حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة . ( بحار الأنوار 52 /314 ) [ انظر الوثيقة هنا ]
2-
يخرج أبي بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما ويحرقهما ( الأنوار النعمانية 2 /85 )
3-
يبعثه الله نقمة : عن أبي جعفر قال : إن الله بعث محمداً رحمة ، وبعث القائم نقمة. ( بحار الأنوار 52 /315 )
4-
يقتل ذراري قتلة الحسين : قيل للرضا : يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصادق أنه قال : إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين بفعل آبائها ، قال : هو كذلك ، قلت : وقول الله تعالى ] ولا تزر وازرة وزر أخرى [ قال ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم ويفتخرون بها .
لما انتهى حكم آل بـهلوي في إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها، توجب على علماء الشيعة زيارة وتـهنئة الإمام بـهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية في العصر الحديث يحكمها الفقهاء.
وكان واجب التهنئة يقع علي شخصياً أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني (( الكلام هنا لحسين الموسوي )) ، فزرت إيران بعد شهر ونصف -وربما أكثر- من دخول الإمام طهران إثر عودته من منفاه باريس، فرحب بي كثيراً، وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق.
وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي: سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم، سنسفك دماء النواصب ونقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم، ولن نترك أحداً منهم يفلت من العقاب، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام، لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها، وما بقي إلا التنفيذ!!.

ملاحظة:
اعلم أن حقد الشيعة على العامة -أهل السنة- حقد لا مثيل له، ولهذا أجاز فقهاء الشيعة الكذب على أهل السنة وإلصاق التهم الكاذبة بـهم والافتراء عليهم ووصفهم بالقبائح.
والآن ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا، وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتـها وبخاصة المهمة منها كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلاً عن صفوف الحزب. وينتظر الجميع -بفارغ الصبر- ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة، حيث يتصور عموم الشيعة أنـهم بذلك يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم، وما يحصل لعلماء السنة في إيران أيضا خير شاهد على جرمهم وفضاضتهم فمازال توقيف علماء السنة في إيران واغتيالهم المتتالي والعشوائي مستمراً بعد مجيء خاتمي إلى السلطة ، وقد بدأت أمواج الاضطهاد تتسرب من مدن أهل السنة في إيران إلى قراهم .
فقد اغتيل الشيخ يار محمد كهروزي إمام جمعية أهل السنة في مدينة خاش الذي كان يدير مدرسة دينية وجميع الشواهد تدل على أن المخابرات الرافضية هي التي اغتالته لأنها اعتقلت من قبل مدير المدرسة نفسها الشيخ عبد الستار رحمه الله إمام الجمعة والعالم الشهير لأهل السنة في مدينة خاش البلوشية ، وذلك ضمن حملة مسعورة بقيادة مرشد الثورة أية الشيطان خامئني لاخلاء إيران من علماء السنة ليتسنى لهم تشييع البلد كليا بعد ذلك كما كتبو في مخططاتهم الخمسينية السرية .
وأما خليفة الشيخ وحو يار محمد - رحمه الله - فقد كان يخضع لاستجواب المخابرات الرافضية الايرانية كغيره من مشايخ السنة وطلب منه فصل الطلاب من غير ابناء المنطقة ليقطعوا ادنى صلة بين السنة في إيران حيث يعيشون في أطراف إيران الأربعة وحين رفض الشيخ ذلك القي القبض على الطلاب وتم اعادتهم بعد السجن والتعذيب إلى بلادهم وكان للشيخ يار محمد موقف مشهود في الدفاع عن هؤلاء الطلاب .
وذكر هذه الرواية شيخهم الصادق الموسوي عن الإمام السجاد في كتابه ( نهج الانتصار ) وعلق عليها ( هامش ص152) بقوله : إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع من الظالمين ومستغلي الأمة الإسلامية من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهتة كل ذلك حتى لا يطعموا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة مايرون وما يسمعون من كلام سوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على نهجهم . انتهى كلامه .
وهكذا نرى أن حكم الشيعة في اهل السنة يتلخص بما يأتي :

أنهم كفار انجاس شر من اليهود والنصارى ، اولاد بغايا يجب قتلهم واخذ اموالهم لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في امام ولا يجوز موافقتهم في قول او عمل ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الاول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القران الكريم والذين وقفوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في دعوته وجهاده
=================
يصرح احد كبار علماء الدين الشيعي ان دينكم غير دين أهل السنة
دين الشيعة غير دين أهل السنة والجماعة
-------------------------------------
يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
)
إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا ).وشهد شاهد منهم وذكر كذلك ان القرآن محرف فهذه اقوال علمائكم فنحن ننقل ما في كتبكم
القرآن محرف على قول علماء الشيعة
-----------------------------------
المحدث الشيعي نعمة الله الجزائري ذكر في كتابه الانوار النعمانية " قد ورد في الأخبار أنهم ( أي الأئمة ) أمروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان ، فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس إلى السماء ، ويخرج القرآن الذي ألفه أمير المؤمنين ، فيقرأ ويعمل بأحكامه".
الجزائري " أن الأصحاب قد أطبقوا على صحة الأخبار المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن "
الروايات التي تنبىء وتخبر عن التحريف روايات متواترة عند الشيعة كما يقول السيد نعمة الله الجزائري المحدث الشيعي في كتابه " الأنوار" ونقل عنه السيد تقي النوري فقال : قال السيد المحدث الجزائري في الأنوار ما معناه : إن الأصحاب قد أطبقوا على صحة الأخبار المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن ".
وذكر ان من ينفي تحريف القرآن من علماء الشيعة لأجل مصالح كثيرة اعترف بها السيد الجزائري حيث قال بعد ذكر اتفاق الشيعة على التحريف : نعم قد خالف فيها المرتضى ، والصدوق ، والشيخ الطبرسي ، وحكموا بأن ما بين دفتي هذا المصحف هو القرآن المنزل لا غير ، ولم يقع فيه تحريف ولا تبديل . . . والظاهر أن هذا القول إنما صدر منهم لأجل مصالح كثيرة ، منها سد باب الطعن فيه ـ ثم يبين أنه لم يكن إلا لهذه المصالح بقوله ـ : كيف وهؤلاء الأعلام رووا في مؤلفاتهم أخبار كثيرة تشتمل على وقوع تلك الأمور في القرآن وأن الآية هكذا ثم غيرت إلى هذا ".===
القول بتحريف القرآن و التقية
-----------------
مهما فعلت الاثنى عشرية فلن تستطيع التبرؤ من عقيدة تحريف القرآن.
الاثبات:
1-
هذه هي عقيدة كثير من علمائهم الذين صرحوا بها و قالوا أن من أنكر التحريف فهو من باب التقية.
2-
الذين قالوا بالنفي لا يمكن التأكد أن هذه هي عقيدتهم الأصلية مهما قالوا و مهما حلفوا طالما أن عقيدة التقية عندهم بمثابة تسعة أعشار الدين، وطالما أنه يجوز الكذب على المخالف، وأنا أتحدى أن يستطيع أحد الاثنى عشرية أن يستطيع إثبات تبرؤ الاثنى عشرية من تحريف القرآن (اللهم إلا إذا تبرأوا من عقيدة التقية)، ولكن هما أمران أحلاهما مر!
ولكن كيف نستطيع أن نحكم أن تبرؤهم من التقية ليس تقية؟
إذن (فمهما فعلت الاثنى عشرية فلن تستطيع التبرؤ من عقيدة تحريف القرآن.)
----
التقية واخفاء دين الشيعة المسخ
نماذج لاقوال دجالي الشيعة الذين يظنون انهم عبر التقية المفضوحة يستطيعون ان يخفوا دينهم الشيعي فكما يقول الخميني في كتاب الرسائل (2/174): "فتارة تكون التقية خوفاً وأخرى تكون مداراة .. والمراد بالمدارة أن يكون المطلوب فيها نفس شمل الكلمة ووحدتها بتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفاً وسيأتي التعرض لها وأيضاً قد تكون التقية مطلوبة لغيرها وقد تكون مطلوبة لذاتها وهي التي بمعنى الكتمان في مقابل الإذاعة على تأمل فيه".
وفي الكافي (2/222) والرسائل للخميني (2/185) عن سليمان بن خالد قال: قال أبو عبد الله : "يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله".
وفي وسائل الشيعة (11/466) عن الصادق قال: "ليس منا من لم يلزم التقية".
وفي جامع الأخبار (?95) قال أبو عبد الله عليه الصلاة السلام : "ليس من شيعة علي من لا يتقي".أقول: والشيعة حسب معتقدهم مطالبون بالتمسك بالتقية إلى قيام القائم أي إمامهم الثاني عشر الموهوم ومن تركها قبل قيام قائمهم فليس منهم
كما يرويه شيخهم ومحدثهم محمد بن الحسن الحر العاملي في كتاب إثبات الهداة (3/477 طبع المكتبة العلمية قم إيران) عن أبي عبد الله عليه الصلاة والسلام في حديث عن التقية قال: "من تركها قبل خروج قائمنا فليس منا" وكما يرويه الشعيري في جامع الأخبار (?95) عن الصادق قال: "ومن ترك التقية قبل خروج قائمنا فليس منا".
يقول الخميني في كتاب الرسائل (2/174): "فتارة تكون التقية خوفاً وأخرى تكون مداراة .. والمراد بالمدارة أن يكون المطلوب فيها نفس شمل الكلمة ووحدتها بتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفاً وسيأتي التعرض لها وأيضاً قد تكون التقية مطلوبة لغيرها وقد تكون مطلوبة لذاتها وهي التي بمعنى الكتمان في مقابل الإذاعة على تأمل فيه".
أقول: لاحظ مداهنة الرجل في قوله: "… بتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر.
ولاحظ أنه يجيزها هنا من غير خوف ضرر فتأمل وإذا كان المخالفون أخوة له في الدين فلم استعمال التقية معهم؟
==
ويعتقد الشيعة ان اهل السنة والجماعة كفار لانهم لايؤمنون بالولاية وانها من اصول الدين يقول احد علماء الرافضة يوسف البحراني في موسوعة الحدائق الناضرة : ( وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله ، وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام ، مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين ) .هذا الي تكفيركم الخلفاء الراشدين سيدنا ابوبكر الصديق وسيدنا عمر بن الخطاب رضوان الله عليهم ولعنهم وكذلك الصحابة رضوان الله عليهم
==
عنوان الموضوع عناصر الاحياء في نهضة الخميني لمحمد خاتمي
ورد فيه من بين امور كثيرة انه يمكن تعطيل الامور العبادية كالصلاة والصيام «الحكومة، التي هي جزء من الولاية المطلقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، أحد أحكام الإسلام الأولية ومقدمة على جميع الأحكام الفرعية،حتى الصلاة والصيام والحجت.. ومن الممكن أن يعطل أي أمر، عبادياً أو غير عبادي إذا ما تعارض مع مصلحة الإسلام، ومادام كذلك. إن كل ما قيل حتى الآن، وما سيقال في المستقبل، ناجح عن عدم معرفة الولاية الإلهية المطلقة حق معرفتها. ان ما قيل وأشيع عن زوال المزارعة والمضاربة وأمثال ذلك تلقائياً لا صحة له. وأنا أقول بأن مثل هذه القرارات
من عمل الحكومة». (صحيفة النور، ج 20، ص 170 ـ 171) وبما ان الخميني اعطى لنفسه الولاية المطلقة ليلغي اركان الاسلام وغيرها من العبادات
لم يبقى لكم ايها الشيعة سوى الخرقة الخضراء للتبرك
واكل التربة
والمتعة
وغيرها من البلاوي ان من يؤمن بهذه الاشياء هل هو كافر ام غير كافر كما قال الخميني انه له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات
ومن في كتب علمائه القول بتحريف القرآن والكذب والتقية الشهادة الثالثة القول في الاذان اشهد ان عليا ولي الله هذه البدعة التي لم تكن موجودة في عهد رسول الله صلى اله عليه وآله وصحبه اجمعين والرجعة الاعتقاد ان الائمة سيرجعون لينقموا من الصحابة
والبداء هو (الانتقاص من علم وحكمة وقدرة الله سبحانه )
ولطم الوجوه وضرب السلاسل وتعذيب النفس
والنذر لغير الله والاستعانة بغير الله وسب الصحابة اكل التربة والتبرك بها الايمان بان خرقة خضراء تنفع وتضر والاعتقاد بان جبرائيل كان ينزل على فاطمة الزهراء رضي الله عنها ويختمها
الخميني بان له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات هل بقى من الاسلام شيء
------------------------------------------------------
فلم فيديو يفضح فرق الموت الشيعية في العراق
http://tinyurl.com/y8yy58
http://psychoanalystsopposewar.org/b...special-report

شبكة البصرة: القناة الرابعة البريطانية تفضح فرق الموت في العراق
فرق الموت .. برنامج وثائقي على القناة الرابعة البريطانية الثلاثاء 7-11-2006 الحادية عشر مساءً
إبتدأ البرنامج الوثائقي بصور لعشرات الجثث لعراقيين مغدورين وأيديهم مقيدة من الخلف بقيود معدنية تستخدمها الشرطة. ذهبت المراسلة إلى العراق وقابلت إمرأة بريطانية من أصل عراقي كانت تعمل في منظمة لحقوق الإنسان في عهد صولاغ وسألتها عن إنكار صولاغ لما يحصل في وزارته فقالت : هو يكذب وهو يعلم بما يحصل هناك.
من شباك فندق الرشيد صورت الكاميرا بعض شوارع بغداد وقوات الشرطة تجوبها فقالت الصحفية إن أمريكا لا تحكم شوارع العراق بل الميليشيات هي التي تحكم. ثم زارت الصحفية محمد الدايني البرلماني العراقي في المنطقة الخضراء وأخذها إلى مكتبه خارج المنطقة بأميال قليلة ومعهم خمسين حارساً مدججاً بالسلاح. ذهبت إلى مكتبه لأخذ مستندات وأقراص كومبيوتر فيها ادلة على تورط صولاغ ووزارته في قتل العراقيين. وقد وصلت بعض هذه الادلة بعد خروج صولاغ من وزارة الداخلية.
البرنامج: صولاغ المسؤول المباشر عن كوماندو الشرطة وجرائمهم أظهرت الصحفية صور فديو عن زيارة الدايني لسجن وزارة الداخلية في ديالى وفيه المئات من السُــنة الذين عذبوا واغتصب البعض منهم وشاهدنا امام مسجد تم إغتصابه مرتين حسب قوله وصور ضربات وجروح على اجساد الاخرين.

وبعد ثلاثة ايام من زيارة الدايني للسجن قتل عشرة من افراد عائلة الدايني بعد زيارة لمكتبه حيث اختطفتهم الشرطة العراقية وقتلتهم ورمت جثثهم في الشارع. واظهر شريط فديو صور الشباب القتلى وهم مضرجين بدمائهم.
وعلى صدورهم رسائل وبخط واضح تقول هذا مصير السُــنة .
قال الدايني إن صولاغ مسؤول مسؤولية مباشرة عن قتل العراقيين بهذه الطريقة ويجب محاكمته كمجرم حرب. في زيارة الصحفية لمكتب الدايني مروا بحي الجهاد الذي قتل فيه مدنيين سنة على الهوية قبل اشهر قليلة وكذلك مستشفى اليرموك الذي يتعرض فيه الكثير من المراجعين للقتل والاختطاف حسب ما ذكرته الصحفية البريطانية. وسلم الدايني وثائق ورسائل رسمية لكبار الضباط العراقيين وهم يذكرون اسماء اناس يراد قتلهم وقد قتلوا بالفعل. اخذت المذيعة الوثائق للاستنساخ.

في فندق الرشيد قابلت الصحفية المرأة العراقية عايدة عصيرات التي عملت في مجال حقوق الانسان, قالت زرت وزارة الداخلية ووجدت إمرأة عراقية هناك وهي تبكي لانهم اغتصبوها ثلاث مرات ولا اعرف لماذا يبقوها في الوزارة لثلاث اسابيع والسبب الوحيد هو لاغتصابها.

وقالت سألت صولاغ عن ما يحصل في وزارته واعطيته وثائق وتقرير يثبت ما يحصل في بناية الوزارة فقال لا اصدق ذلك وان حصلت تجاوزات فلا اعلم بها, وعقبت السيدة عصيرات انه يكذب لامحالة.

تقول الصحفية ليس العراقيون وحدهم شهود على تجاوزات صولاغ ففي الوقت الذي كان فيه وزيراً للاسكان كان له مستشار امريكي اسمه مايك كاريم وفي مقابلة مع مايك قال ان صولاغ طهر الوزارة من السنة والاكراد وكل الطوائف الاخرى ووظف شيعة مكانهم وقال كان له المئات من الحراس الذين يلبسون السواد (وعرض فلم للقائه بصولاغ وفيه الحراس بلباسهم الاسود).
تعذيب المعتقلين العراقيين وجه آخر للاحزاب الدينية العراقية
ريك كلاي مستشار آخر لصولاغ قال ان الفساد استشرى في وزارته وكان يعلم بذالك بل كانت السرقات تحصل في وضح النهار من سرقة معدات واجهزة ومواد بناء. ووظف اعداد كبيرة من ميليشيا بدر. ويضيف كلاي لقد قدمنا تقارير كثيرة عن تجاوزات صولاغ ولكن بدل ان يبدلوه تم استبدالنا. ويضيف لسنتين لم نتكلم ولكن بعد ظهور الجثث وقتل الآلاف من العراقيين بدأنا الكلام من جديد فكيف يترك رجل يقتل الناس في وزارة الداخلية.
الجعفري غض الطرف عن قتل العراقيين
=======================
ثم تقول الصحفية ان صحفي عراقي اسمه عبدالله ساعدهم بأن اخذهم الى منطقة الحرية حيث شاهدوا سيارات نقل كبيرة في الطريق محملة بالاثاث وهم يهربون من هذه المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات. وزاروا بيت الشيخ كاظم سرهيد وهو ســني يسكن مع ابنائه الخمسة في بيت كبير. اظهروا شريط فديو لهم عام 2002 وهم في حفل عرس ومن ثم شريط فديو ثاني والرجال الستة مضرجين بدمائهم والنساء يبكون حولهم فقد دخلت عليهم الشرطة العراقية وقتلتهم في البيت.

تقول زوجة احد الشهداء لقد رأى زوجي القتلة وقال هؤلاء شرطة يعملون معي ( حيث كان شرطياً ) وقال لهم أنا شرطي مثلكم ولكنهم عاجلوه بالرصاص. وقال الجيران أن سيارات الشرطة هي التي جاءت بالقتلة وبلباس الشرطة فجر ذلك اليوم. ثم عرضت الصحفية صور الصلاة عليهم في جامع أم القرى وخطبة لأحد الشيوخ يتهم فيها الحكومة بقتل العراقيين.

تقول الصحفية أن فيلق بدر هو المسؤول عن قتل هؤلاء.
جيري بورك احد مستشاري وزارة الداخلية قال للصحفية ان صولاغ وظف فرقة من ميليشيا بدر كاملة في الشرطة وبدون تدريب او اي بحث لاوراقهم القانونية وكان عددهم الف وثلثمائة شرطي. يقول السيد جيري بيرك لقد حاولت تقصي فرق الموت في الوزارة ولكن وحدة الجرائم الكبرى ووحدة الشؤون الداخلية كانت خائفة من التقصي والتحقيق لان ذلك يعني قتلهم من قبل المجرمين وهم قوات الشرطة الخاصة. ويضيف جيري ان هذا دليل على تورط صولاغ لانه المسؤول المباشر عن هذه القوة وهي كوماندو الشرطة.
تقول الصحفية كتبنا لبيان جبر ولكنه لم يرد علينا.
زارت الصحفية مقر الامم المتحدة وتكلمت مع جياني واغازيني فقال لها ان الحكومة الحالية اخف بعض الشيء من السابقة ولكن الامر بنفس السوء فجيش المهدي والميليشيا يقتلون الناس في الشوارع. ذهبت الصحفية للمشرحة فوجدت رجال جالسين ونساء يستلمن الجثث فقالت ان الرجال كلهم شيعة والنساء كلهم سُــنة فإن مجيء سني الى هنا يعني انه سيقتل لا محالة. زارت الصحفية مقر هيئة العلماء في مسجد ام القرى فوجدوا رجل سُـــني كبير في السن وقد هدد من قبل جيش المهدي بترك بيته وهو يحاول ايجاد سائق سيارة شحن لاخذ اثاث منزله ولكن الميليشيات هددته بالقتل كذلك وكان يتحدث مع شيخ القدس وهو احد رجال الدين فأستلم مكالمة هاتفية من امرأة سنية وهي تطلب من الشيخ العون فجيش المهدي يهاجم منطقتهم وتطلب منه ان يستدعي القوات الامريكية ولكنه قال لها نحن لا نتعامل مع الامريكان ولنا طرق اخرى في مساعدتكم. استلمت الصحفية صور شهداء سنة وعددهم ستة وثلاثين وايديهم مقيدة وقد فقئت عيونهم ووجوههم محروقة بالحامض وقالت هذه افعال الميليشيات. وخلال تصوير الفلم الوثائقي اختطف شقيق احد العاملين في مجال حقوق الانسان في العراق ولم يطلق سراحه الا بعد ان دفع خمسة عشر الف دولار وقد صورت الصحفية جسده المليء بآثار التعذيب من حرق وضرب وقالت الغريب في الامر ان المختطف عبر عن سعادة غامرة لانه عاش من جديد. قابلت الصحفية شرطي بريطاني ذا منصب عالي واسمه دوغلاس براد وكان يشرف على تدريب الشرطة العراقية، يقول ان الميليشيات كانت تدخل سلك الشرطة بأعداد غفيرة وعندما قدمت شكوى لرامسفيلد وامريكيين اخرين لم يكترثوا للامر وقال رامسفيلد لندع العراقيين يحلوا مشاكلهم بأنفسهم. فلم يلقي الامريكان بالا للمشكلة وتفاقمها.
رامسفيلد غض الطرف عن تغلل الميليشيات واعمالهم الاجرامية
كيفين ماريس قناص امريكي اخذ صور لتعذيب المئات من العراقيين في باحة وزارة الداخلية وابلغ الجيش الامريكي, وبعد ان اقتحم الامريكان الوزارة خرجوا منها بعد ساعة ليتلقى المعتقلون جولة جديدة من التعذيب بالكابلات والقضب المعدنية ثم نقلوا الى السجن. ويضيف كيفين ان الجيش الامريكي طلب منا ان لا نتكلم عن الموضوع مرة ثانية. قابلت الصحفية امرأة عراقية ملثمة مع اطفالها اسمها فاطمة وهي سنية قتلت الميليشيات زوجها، قالت انها رأت الميليشيات والشرطة يقتلون العراقيين بعد ان يفحصوا هوياتهم في حي الجهاد وكل القتلى من السنة. وتضيف الصحفية ان الحملة الاخيرةعلى بغداد فشلت باعتراف الجيش الامريكي فالحملة كان يقوم عليها الجيش الامريكي والشرطة التي هي نفسها تقتل العراقيين. ثم ارسلت صحفيا عراقيا معه رسالة من قيادات مقتدى الصدر ليدخل مدينة الصدر ليصور فيها وصورت بعض المستشفيات. وتقول ان وزير الصحة هو احد اتباع مقتدى الصدر حيث يقتل العراقيون هناك على الهوية احد الاطباء وقد غطى وجهه قال احضروا امرأة مريضة للمستشفى وبعد ان علم جيش المهدي انها زوجة احد الشيوخ السنة قتلوها بالحال. واظهرت صور لشهداء سنة اخذوا من المستشفى ووضعوا في حاوية مغلقة وقتلوا جميعا وعددهم اربعة عشر. حاولت الصحفية اجراء حديث مع اطباء عراقيين ولكن الكل كان خائفا واستطاعت ان تحصل بالايميل على رسالة من طبيب وطبيبة. الطبيب قال لها انه خائف حيث قتل جيش المهدي اطباء استشاريين وهرب الغالبية منهم الى خارج العراق ومن بقى وله خبرة في مجال الطب فهم يقتلوه لا محالة. اما الطبيبة فكان كلامها لايختلف عن زميلها فالمستشفيات اصبحت اماكن لقتل العراقيين وتقول لم تبق اية طبيبة استشارية فجيش المهدي ينظف العراق من الكفاءات. وتقول الطبيبة جاء شقيقان ســنة للمستشفى فقتلوا بالحال.

مقتدى الصدر يرفض الاجابة على أسئلة كثيرة
حاولت الصحفية لقاء مقتدى الصدر ولكنه يرفض الحديث مع اجانب حسب زعمها. فإتجهت الى بهاء الاعرجي رئيس الكتلة الصدرية في البرلمان وسألته عن جيش المهدي وقتل العراقيين فأنكر ذلك وهو يضحك وقال هناك من يلبس ملابس جيش المهدي ويقتل العراقيين لا نستطيع ان نتهمهم بأنهم من اتباع مقتدى الصدر. الاسبوع القادم ستصدر الامم المتحدة احصائية بعدد العراقيين الذين قتلو في الشهرين السابقين. الشهرين الماضيين قتل ستة الاف مدني عراقي وكان اكتوبر الأسوأ على القوات الامريكية مما سيولد ضغط عليهم للانسحاب لترك الميليشيات التي لن تتورع عن قتل العراقيين.
********************************
شارون يكشف ويفضح أخوته الرافضة (( فضيحة الموســم )) !
لقد كشف هذا الخنزير النجس المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته , فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !! أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس .. فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت
========================
الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
-
نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن "القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني".
وأضاف: "يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان".
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
-
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده "قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق"، ومؤكدًا أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة".
الرئيس الإيراني محمد خاتمي
=====================
-
الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.

وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.
وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.
وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.
اما شعارات الموت لامريكا واسرائيل فقد نزع عنها ستار التقية وانكشف كذب الشعارت التي رددها المجوس واتضح انها استخدمت للاستهلاك والضحك على الذقون وما هي الا تقية مجوسية .
=============
رجل دين شيعي يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
--------------------------------------------------------------------------------
عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!
فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.
تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :
(
كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!
الوكالة الشيعية للأنباء : http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm

ملف بعض المواضيع التي تناولت تحالف الرافضة مع اليهود والنصارى

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=39861
ان الخطر الشيعي المجوسي اصبح على حدود البلاد والدليل وهذه فتاوي الشيعة لقتل اهل السنة

الشيخ الشيعي ياسر الحبيب حيث يقول ان العدو الأول للمسلمين ليس اليهود والصهيونية بل بالترتيب عمر ثم ابوبكر ثم ابليس
http://www.fnoor.com/media/fn275.ram

فتوى رجال الدين الشيعة بقتل اهل السنة
فتوى الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي
http://www.m5zn.com/download4.php?fi...2da07e324d.wmv
الشيخ الشيعي ياسر الحبيب

http://www.youtube.com/watch?v=UDXNZ...elated&search=

عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%CF%D1%D3%ED
هاكم الأدلة ـــ السيستاني ومرجعيته / سمير عبيد
http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%CF%D1%D3%ED

ملف فضح خيانات الرافضة وتعاونهم مع اخوانهم النصارى في العراق عامة والفلوجة خاصة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=36055

مجلة المنبر يمولها حزب الله تسب عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54227

الحكيم: نعارض استخدام العنف ضد قوات التحالف
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...threadid=17317

مجازر الرافضة في العراق

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...3&page=1&pp=10

أهل السنة يقاتلون الامريكان في العراق والشيعة يقاتلون اهل السنة انظر وثيقة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...threadid=17186

رسالة استغاثة عاجلة من البصرة : الشيعة يذبحوننا كالنعاج
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...threadid=13939

هل فعل اليهود بالفلسطنيين كما فعل الروافض بأخواننا أهل السنة في العراق ؟؟ شاهد الصور
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...% CE%E6%C6%ED


لأول مرة .. هيئة العلماء تتهم فيلق بدر الشيعي بقتل علماء المسلمين
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41136

عاجل!! هجمة أمنيّة على العرب السنّة في العراق !
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...740#post323740

فيلق بدر الإيراني . والدور الفظيع والقذر ضد أهل السنة (تقرير من التايمز البريطانية)
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...736#post323736

سوف نقضي علي السنة ابتداء من الحلة الي الموصل
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41127

دماء في المدائن .. وغدر فيلق غدر [فيديو]
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41152

إتهام قوات بدر " الشيعية الإثني عشرية" باستهداف فلسطينيي العراق !!!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41165

قادة حماس: (نواصب وخونة وكلاب والرنتيسي في جهنم) هذا ما يقوله الشيعة
http://www.palestinianforum.net/foru...ad.php?t=23149



الكشف عن 90 عنصراً أوفدهم حزب الله لمساعدة الشيعة بالعراق
http://frqan.com/khlaf.php?artid=60

حسن نصر الله يطعن في الصحابي الجليل أبو سفيان رضي الله عنه
http://frqan.com/shows.php?showid=128

حسن نصر الله يلمز الصحابة ويتهمهم بخيانة الحسين
http://frqan.com/shows.php?showid=126

ملف جرائم ايران المجوسية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...240#post430240

ملف نشاط ايران و ترويج الشيعة الدين الرافضي في العالم
تحذير للحكومة المصرية هؤلاء أذناب إيران المجوسية في مصر (صور)

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...ight=%E3%D5%D1

تجميد نشاط شيعة مصر والدريني يتحدث عن تعرضه لتحقيقات أمنية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...ight=%E3%D5%D1

زعيم شيعة مصر: مليون شيعي داخل الطرق الصوفية حسب التقديرات الأمنية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...ight=%E3%D5%D1


ايران المجوسية ستدفع ثمن تدخلها بالدول العربية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33678

اعتقال عراقي شيعي من الاثنى عشرية من أنصار الحوثي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33055

تشيع أكثر من مائة عائلة مغربية بسبب الترويج للدين الشيعي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33087

يسعى الرفضة لتشييع السنة نبذة عن النشاطات في مصر /مركز الأبحاث العقائدية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=28031

التجمعات الشيعية في مصر

http://www.albainah.net/index.aspx?f...n=Item&id=7163
وجميع هذه المواضيع في هذا المصدر :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...217#post432217

ميليشيات جيش المهدي الشيعية تقتل ‏14‏ مصريًا في العراق
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54708

أحد كبار علماء الشيعة يصف حزب الله بحزب الشيطان ونصر الله بنصر الشيطان وأنه عميل لليهود
شهد شاهد من أهلها :
http://frqan.com/voices.php?voiceid=296

لمن يريد التقريب بين السنة والشيعة ناظر هالمقطع وبعدها أحكم بنفسك

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=60077

التكفيريين الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...291#post472291

دور الكوراني في تفجيرات الكويت 1983

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=32028

صوتيات لشيوخ الشيعة
http://www.fnoor.com/media.htm

جرائم الرافضة - الشيعة

إن المتتبع لحقيقة الرافضة وأعمالهم لا يخفى عليه أبدا مدى جرمهم وحقدهم على البشرية عامةً وعلى أهل السنة بصفة خاصة
حيث يستمدون حقدهم هذا من أصل عقيدتهم التي تريهم الحق باطلاً والباطل حقاً.
فالرافضة قوم همجيون يتعاملون بقسوة ووحشية مع كل من يخالف معتقدهم ، وخصوصاً أهل السنة الذين تصدوا لهم وأبدو زيف عقيدتهم
وبطلان منهجهم. ولهذا أباحوا دماء أهل السنة وأموالهم واليك بعض ما هو موجود في كتبهم
فعن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب؟
فقال: حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل) (وسائل الشيعة 18/463)، (
بحار الأنوار 27/231).
وعلق الإمام الخميني على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس.!!!
***************************************************
إضافة إلى ما ذكر من قولهم خذ مال الناصب حيث وجدته وادفع إلينا الخمس فقد أفتى مرجعهم الكبير روح الله الخميني في تحرير الوسيلة ( 1/352 ) بقوله : والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج الخمس وقال السيد نعمة الله الجزائري - وهو احد كبار شيوخ الرافضة -: (إن علي بن يقطين وزير الرشيد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين،
فأمر غلمانه وهدموا أسقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل) (الأنوار النعمانية 3/308).

وتحدثنا كتب التاريخ عما جرى في بغداد عند دخول هولاكو فيها، فإنه ارتكب أكبر مجزرة عرفها التاريخ، بحيث صبغ نـهر دجلة باللونالأحمر لكثرة من قتل من أهل السنة، فأنـهار من الدماء جرت في نـهر دجلة، حتى تغير لونه فصار أحمر، وصبغ مرة أخرى باللون الأزرق لكثرة الكتب التي ألقيت فيه، وكل هذا بسبب الوزيرين النصير الطوسي ومحمد بن العلقمي فقد كانا وزيرين للخليفة العباسي، وكانا شيعيين، وكانت تجري بينهما وبين هولاكو مراسلات سرية حيث تمكنا من إقناع هولاكو بدخول بغداد وإسقاط الخلافة العباسية التي كانا وزيرين فيها، وكانت لهما اليد الطولى في الحكم، ولكنهما لم يرتضيا تلك الخلافة لأنـها تدين بمذهب أهل السنة، فدخل هولاكو بغداد وأسقط الخلافة العباسية، ثم ما لبثا حتى صارا وزيرين لهولاكو مع أن هولاكو كان وثنياً.ومع ذلك فإن الإمام الخميني يترضى على ابن يقطين والطوسي والعلقمي، ويعتبر ما قاموا به يعد من أعظم الخدمات الجليلة لدين الإسلام.
واليك قول السيد نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).
اي من قال ان اول الخلفاء الرشدين هو ابو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي رضي الله عنهم اجمعين فهو ناصبي. !!!
إن أصحاب محمد هم أكثر الناس تعرضاً لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم وبالذات أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة زوجتا النبي صلوات
الله عليه، ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش: (اللهم العن صنمي قريش -أبو بكر وعمر- وجبتيهما وطاغوتيهما، وابنتيهما -عائشة وحفصة..الخ) وهذا دعاء منصوص عليه في الكتب المعتبرة. وكان الإمام الخميني يقوله بعد صلاة الصبح كل يوم. (( الكلام هنا لحسين الموسوي مؤلف كتاب لله ثم للتاريخ احد كبار الشيعة الذي هتدى والكتاب موجود في هذه الاسطونة في قسم كتب ومقالات لمن اراد الرجوع اليه)) ( كتاب لله ثم للتاريخ)
عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال: ذكرنا محمد بن أبي بكر عند أبي عبد الله عليه السلام فقال: (رحمه الله وصلى عليه، قال محمد بن أبي بكر لأمير المؤمنين يوماً من الأيام: أبسط يدك أبايعك، فقال: أو ما فعلت؟قال: بلى، فبسط يده، فقال:أشهد أنك إمام مفترض طاعته، وإن أبي - يريد أبا بكر أباه - في النار) (رجال الكشي 61).وعن شعيب عن أبي عبد الله عليه السلام قال: (ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم، وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر) (الكشي 61).وأما عمر فقال السيد نعمة الله الجزائري:(إن عمر بن الخطاب كان مصاباً بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) (الأنوار النعمانية 1/63).واعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى (باغي فين) مشهداً على غرار الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب، حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية (مرقد باب شجاع الدين) وباب شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمر بن الخطاب، وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي (مرك بر أبو بكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر الموت لعثمان.وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانيين، وتلقى فيه الأموال والتبرعات، وقد رأيت هذا المشهد بنفسي،(( الكلام هنا للموسوي مؤلف كتاب لله ثم للتاريخ )) وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده، وفوق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب.روى الكليني عن أبي جعفر عليه السلام قال: (..إن الشيخين -أبا بكر وعمر- فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين عليه السلام فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) (روضة الكافي 8/246).وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي: كان عثمان ممن يلعب به وكان مخنثاً (الصراط المستقيم 2/30).يقصدون بيلعب به اي يفعل به فاحشة اللواط والعياذ بالله .
وإني أتساءل: إذا كان الخلفاء الثلاثة بـهذه الصفات فلم بايعهم أمير المؤمنين علي رضي الله عنه ؟ ولم صار وزيراً لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم؟ أكان يخافهم؟ معاذ الله.ثم اذا كان الخليفة الثاني عمر بن الخطاب مصاباً بداء في دبره ولا يهدأ إلا بماء الرجال كما قال السيد الجزائري، فكيف إذن زوجه أمير المؤمنين عليه السلام ابنته أم كلثوم؟ أكانت إصابته بـهذا الداء، خافية على أمير المؤمنين عليه السلام وعرفها السيد الجزائري؟!.. إن الموضوع لا يحتاج إلى أكثر من استعمال العقل للحظات.وأما عائشة رضي الله عنها فقد قال ابن رجب البرسي: (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة (مشارف أنوار اليقين 86). وروى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) (الروضة 8/135).ومما ينقل في كتبهم ان المهدي الشيعة عندما يخرج يقوم بعدة اشياء منها
1-
يقيم الحد على أم المؤمنين عائشة : عن أبي جعفر قال : أما لو قام قائمنا ، وردت إليه الحميراء ، حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة . ( بحار الأنوار 52 /314 ) [ انظر الوثيقة هنا ]
2-
يخرج أبي بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما ويحرقهما ( الأنوار النعمانية 2 /85 )
3-
يبعثه الله نقمة : عن أبي جعفر قال : إن الله بعث محمداً رحمة ، وبعث القائم نقمة. ( بحار الأنوار 52 /315 )
4-
يقتل ذراري قتلة الحسين : قيل للرضا : يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصادق أنه قال : إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة
الحسين بفعل آبائها ، قال : هو كذلك ، قلت : وقول الله تعالى ] ولا تزر وازرة وزر أخرى [ قال ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم ويفتخرون بها .
لما انتهى حكم آل بـهلوي في إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها، توجب على علماء الشيعة زيارة وتـهنئة الإمام بـهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية في العصر الحديث يحكمها الفقهاء.
وكان واجب التهنئة يقع علي شخصياً أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني (( الكلام هنا لحسين الموسوي )) ، فزرت إيران بعد شهر ونصف -وربما أكثر- من دخول الإمام طهران إثر عودته من منفاه باريس، فرحب بي كثيراً، وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق.
وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي: سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم، سنسفك دماء النواصب ونقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم، ولن نترك أحداً منهم يفلت من العقاب، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض  لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام، لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها، وما بقي إلا التنفيذ!!.
ملاحظة:
اعلم أن حقد الشيعة على العامة -أهل السنة- حقد لا مثيل له، ولهذا أجاز فقهاء الشيعة الكذب على أهل السنة وإلصاق التهم الكاذبة بـهم والافتراء عليهم ووصفهم بالقبائح.
والآن ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا، وصدرت التوجيهات إلى أفراد الشيعة بوجوب التغلغل في أجهزة الدولة ومؤسساتـها وبخاصة المهمة منها كالجيش والأمن والمخابرات وغيرها من المسالك المهمة فضلاً عن صفوف الحزب. وينتظر الجميع -بفارغ الصبر- ساعة الصفر لإعلان الجهاد والانقضاض على أهل السنة، حيث يتصور عموم الشيعة أنـهم بذلك يقدمون خدمة لأهل البيت صلوات الله عليهم، وما يحصل لعلماء السنة في إيران أيضا خير شاهد على جرمهم وفضاضتهم فمازال توقيف علماء السنة في إيران واغتيالهم المتتالي والعشوائي مستمراً بعد مجيء خاتمي إلى السلطة ، وقد بدأت أمواج الاضطهاد تتسرب من مدن أهل السنة في إيران إلى قراهم .فقد اغتيل الشيخ يار محمد كهروزي إمام جمعية أهل السنة في مدينة خاش الذي كان يدير مدرسة دينية وجميع الشواهد تدل على أن المخابرات الرافضية هي التي اغتالته لأنها اعتقلت من قبل مدير المدرسة نفسها الشيخ عبد الستار رحمه الله إمام الجمعة والعالم الشهير لأهل السنة في مدينة خاش البلوشية ، وذلك ضمن حملة مسعورة بقيادة مرشد الثورة أية الشيطان خامئني لاخلاء إيران من علماء السنة ليتسنى لهم تشييع البلد كليا بعد ذلك كما كتبو في مخططاتهم الخمسينية السرية .وأما خليفة الشيخ وحو يار محمد - رحمه الله - فقد كان يخضع لاستجواب المخابرات الرافضية الايرانية كغيره من مشايخ السنة وطلب منه فصل الطلاب من غير ابناء المنطقة ليقطعوا ادنى صلة بين السنة في إيران حيث يعيشون في أطراف إيران الأربعة وحين رفض الشيخ ذلك القي القبض على الطلاب وتم اعادتهم بعد السجن والتعذيب إلى بلادهم وكان للشيخ يار محمد موقف مشهود في الدفاع عن هؤلاء الطلاب .
*****************************************
  وهكذا نرى أن حكم الشيعة في اهل السنة يتلخص بما يأتي :
أنهم كفار انجاس شر من اليهود والنصارى ، اولاد بغايا يجب قتلهم واخذ اموالهم لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في امام ولا يجوز موافقتهم في قول او عمل ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الاول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القران الكريم والذين وقفوا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في دعوته وجهاده
=================
يصرح احد كبار علماء الدين الشيعي ان دينكم غير دين أهل السنة

دين الشيعة غير دين أهل السنة والجماعة
-------------------------------------
يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
)
إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا ).وشهد شاهد منهم وذكر كذلك ان القرآن محرف فهذه اقوال علمائكم فنحن ننقل ما في كتبكم القرآن محرف على قول علماء الشيعة
-----------------------------------
القول بتحريف القرآن و التقية
-----------------

مهما فعلت الاثنى عشرية فلن تستطيع التبرؤ من عقيدة تحريف القرآن.
الاثبات:
1-
هذه هي عقيدة كثير من علمائهم الذين صرحوا بها و قالوا أن من أنكر التحريف فهو من باب التقية.
2-
الذين قالوا بالنفي لا يمكن التأكد أن هذه هي عقيدتهم الأصلية مهما قالوا و مهما حلفوا طالما أن عقيدة التقية عندهم بمثابة تسعة أعشار الدين، وطالما أنه يجوز الكذب على المخالف، وأنا أتحدى أن يستطيع أحد الاثنى عشرية أن يستطيع إثبات تبرؤ الاثنى عشرية من تحريف القرآن (اللهم إلا إذا تبرأوا من عقيدة التقية)، ولكن هما أمران أحلاهما مر!
ولكن كيف نستطيع أن نحكم أن تبرؤهم من التقية ليس تقية؟
إذن (فمهما فعلت الاثنى عشرية فلن تستطيع التبرؤ من عقيدة تحريف القرآن.)التقية واخفاء دين الشيعة المسخ
نماذج لاقوال دجالي الشيعة الذين يظنون انهم عبر التقية المفضوحة يستطيعون ان يخفوا دينهم الشيعي
فكمايقول الخميني في كتاب الرسائل (2/174): "فتارة تكون التقية خوفاً وأخرى تكون مداراة .. والمراد بالمدارة أن يكون المطلوب فيها نفس شمل الكلمة ووحدتها بتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفاً وسيأتي التعرض لها وأيضاً قد تكون التقية مطلوبة لغيرها وقد تكون مطلوبة لذاتها وهي التي بمعنى الكتمان في مقابل الإذاعة على تأمل فيه".وفي الكافي (2/222) والرسائل للخميني (2/185) عن سليمان بن خالد قال: قال أبو عبد الله : "يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله
ومن أذاعه أذله الله".
وفي وسائل الشيعة (11/466) عن الصادق قال: "ليس منا من لم يلزم التقية".
وفي جامع الأخبار (?95) قال أبو عبد الله عليه الصلاة السلام : "ليس من شيعة علي من لا يتقي".
أقول: والشيعة حسب معتقدهم مطالبون بالتمسك بالتقية إلى قيام القائم أي إمامهم الثاني عشر الموهوم ومن تركها قبل قيام قائمهم فليس منهم كما يرويه شيخهم ومحدثهم محمد بن الحسن الحر العاملي في كتاب إثبات الهداة (3/477 طبع المكتبة العلمية قم إيران) عن أبي عبد الله عليه الصلاة والسلام في حديث عن التقية قال: "من تركها قبل خروج قائمنا فليس منا" وكما يرويه الشعيري في جامع الأخبار (?95) عن الصادق قال: "ومن ترك التقية قبل خروج قائمنا فليس منا".
يقول الخميني في كتاب الرسائل (2/174): "فتارة تكون التقية خوفاً وأخرى تكون مداراة .. والمراد بالمدارة أن يكون المطلوب فيها نفس شمل الكلمة ووحدتها بتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفاً وسيأتي التعرض لها وأيضاً قد تكون التقية مطلوبة لغيرها وقد تكون مطلوبة لذاتها وهي التي بمعنى الكتمان في مقابل الإذاعة على تأمل فيه".
أقول: لاحظ مداهنة الرجل في قوله: "… بتحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر.
ولاحظ أنه يجيزها هنا من غير خوف ضرر فتأمل وإذا كان المخالفون أخوة له في الدين فلم استعمال التقية معهم؟
=====================
ويعتقد الشيعة ان اهل السنة والجماعة كفار لانهم لايؤمنون بالولاية وانها من اصول الدين يقول احد علماء الرافضة يوسف البحراني في موسوعة الحدائق الناضرة : ( وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله ، وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام ، مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين ) .هذا الي تكفيركم الخلفاء الراشدين سيدنا ابوبكر الصديق وسيدنا عمر بن الخطاب رضوان الله عليهم ولعنهم وكذلك الصحابة رضوان الله عليهم
---=========================
لنرى دين الشيعة العجيب الغريب فسؤالي هل يستطيع احد الغاء الصلاة طبعا لالكن اذا ا ادعى احد الاشخاص بانه بيده الغاء العبادات مثل الصلاة وباقي العبادات هل يسمى بعد ذلك مسلما اان من ادعى ذلك الخميني احد شيوخ الدين الشيعة يقول ان له السلطة والولاية المطلقة على الغاء وتعطيل الصلاة وهي عمود الدين واول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة والصيام الزكاة والحج وغيرها من العبادات
ماذا بقى من الاسلام بعد هذا هل نسميهم بعد هذا الكفر مسلمين
هذا مايقوله رئيس ايران خاتمي على لسان الخميني عنوان الموضوع عناصر الاحياء في نهضة الخميني لمحمد خاتمي
ورد فيه من بين امور كثيرة
انه يمكن تعطيل الامور العبادية كالصلاة والصيام «الحكومة، التي هي جزء من الولاية المطلقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، أحد أحكام الإسلام الأولية ومقدمة على جميع الأحكام الفرعية،حتى الصلاة والصيام والحجت.. ومن الممكن أن يعطل أي أمر، عبادياً أو غير عبادي إذا ما تعارض مع مصلحة الإسلام، ومادام كذلك. إن كل ما قيل حتى الآن، وما سيقال في المستقبل، ناجح عن عدم معرفة الولاية الإلهية المطلقة حق معرفتها. ان ما قيل وأشيع عن زوال المزارعة والمضاربة وأمثال ذلك تلقائياً لا صحة له. وأنا أقول بأن مثل هذه القرارات من عمل الحكومة». (صحيفة النور، ج 20، ص 170 ـ 171) وبما ان الخميني اعطى لنفسه الولاية المطلقة ليلغي اركان الاسلام وغيرها من العبادات لم يبقى لكم ايها الشيعة سوى الخرقة الخضراء للتبرك
واكل التربةوالمتعة وغيرها من البلاوي ان من يؤمن بهذه الاشياء هل هو كافر ام غير كافر كما قال الخميني انه له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات ومن في كتب علمائه القول بتحريف القرآن والكذب والتقية
الشهادة الثالثة القول في الاذان اشهد ان عليا ولي الله هذه البدعة التي لم تكن موجودة في عهد رسول الله صلى اله عليه وآله وصحبه اجمعين
والرجعة الاعتقاد ان الائمة سيرجعون لينقموا من الصحابة
والبداء هو (الانتقاص من علم وحكمة وقدرة الله سبحانه )
ولطم الوجوه وضرب السلاسل وتعذيب النفس والنذر لغير الله والاستعانة بغير الله وسب الصحابة
اكل التربة والتبرك بها
الايمان بان خرقة خضراء تنفع وتضر
والاعتقاد بان جبرائيل كان ينزل على فاطمة الزهراء رضي الله عنها
ويختمها
الخميني بان له الولاية المطلقة لالغاء الصلاة والزكاة الحج والصيام وباقي العبادات
هل بقى من الاسلام شيء
------------------------------------------------------
فلم فيديو يفضح فرق الموت الشيعية في العراق
http://tinyurl.com/y8yy58
http://psychoanalystsopposewar.org/b...special-report

شبكة البصرة: القناة الرابعة البريطانية تفضح فرق الموت في العراق

فرق الموت .. برنامج وثائقي على القناة الرابعة البريطانية الثلاثاء 7-11-2006 الحادية عشر مساءً

إبتدأ البرنامج الوثائقي بصور لعشرات الجثث لعراقيين مغدورين وأيديهم مقيدة من الخلف بقيود معدنية تستخدمها الشرطة. ذهبت المراسلة إلى العراق وقابلت إمرأة بريطانية من أصل عراقي كانت تعمل في منظمة لحقوق الإنسان في عهد صولاغ وسألتها عن إنكار صولاغ لما يحصل في وزارته فقالت : هو يكذب وهو يعلم بما يحصل هناك.
من شباك فندق الرشيد صورت الكاميرا بعض شوارع بغداد وقوات الشرطة تجوبها فقالت الصحفية إن أمريكا لا تحكم شوارع العراق بل الميليشيات هي التي تحكم. ثم زارت الصحفية محمد الدايني البرلماني العراقي في المنطقة الخضراء وأخذها إلى مكتبه خارج المنطقة بأميال قليلة ومعهم خمسين حارساً مدججاً بالسلاح. ذهبت إلى مكتبه لأخذ مستندات وأقراص كومبيوتر فيها ادلة على تورط صولاغ ووزارته في قتل العراقيين. وقد وصلت بعض هذه الادلة بعد خروج صولاغ من وزارة الداخلية.

البرنامج: صولاغ المسؤول المباشر عن كوماندو الشرطة وجرائمهم

أظهرت الصحفية صور فديو عن زيارة الدايني لسجن وزارة الداخلية في ديالى وفيه المئات من السُــنة الذين عذبوا واغتصب البعض منهم وشاهدنا امام مسجد تم إغتصابه مرتين حسب قوله وصور ضربات وجروح على اجساد الاخرين.

وبعد ثلاثة ايام من زيارة الدايني للسجن قتل عشرة من افراد عائلة الدايني بعد زيارة لمكتبه حيث اختطفتهم الشرطة العراقية وقتلتهم ورمت جثثهم في الشارع. واظهر شريط فديو صور الشباب القتلى وهم مضرجين بدمائهم.

وعلى صدورهم رسائل وبخط واضح تقول هذا مصير السُــنة .

قال الدايني إن صولاغ مسؤول مسؤولية مباشرة عن قتل العراقيين بهذه الطريقة ويجب محاكمته كمجرم حرب. في زيارة الصحفية لمكتب الدايني مروا بحي الجهاد الذي قتل فيه مدنيين سنة على الهوية قبل اشهر قليلة وكذلك مستشفى اليرموك الذي يتعرض فيه الكثير من المراجعين للقتل والاختطاف حسب ما ذكرته الصحفية البريطانية. وسلم الدايني وثائق ورسائل رسمية لكبار الضباط العراقيين وهم يذكرون اسماء اناس يراد قتلهم وقد قتلوا بالفعل. اخذت المذيعة الوثائق للاستنساخ.

في فندق الرشيد قابلت الصحفية المرأة العراقية عايدة عصيرات التي عملت في مجال حقوق الانسان, قالت زرت وزارة الداخلية ووجدت إمرأة عراقية هناك وهي تبكي لانهم اغتصبوها ثلاث مرات ولا اعرف لماذا يبقوها في الوزارة لثلاث اسابيع والسبب الوحيد هو لاغتصابها.

وقالت سألت صولاغ عن ما يحصل في وزارته واعطيته وثائق وتقرير يثبت ما يحصل في بناية الوزارة فقال لا اصدق ذلك وان حصلت تجاوزات فلا اعلم بها, وعقبت السيدة عصيرات انه يكذب لامحالة.

تقول الصحفية ليس العراقيون وحدهم شهود على تجاوزات صولاغ ففي الوقت الذي كان فيه وزيراً للاسكان كان له مستشار امريكي اسمه مايك كاريم وفي مقابلة مع مايك قال ان صولاغ طهر الوزارة من السنة والاكراد وكل الطوائف الاخرى ووظف شيعة مكانهم وقال كان له المئات من الحراس الذين يلبسون السواد (وعرض فلم للقائه بصولاغ وفيه الحراس بلباسهم الاسود).

تعذيب المعتقلين العراقيين وجه آخر للاحزاب الدينية العراقية

ريك كلاي مستشار آخر لصولاغ قال ان الفساد استشرى في وزارته وكان يعلم بذالك بل كانت السرقات تحصل في وضح النهار من سرقة معدات واجهزة ومواد بناء. ووظف اعداد كبيرة من ميليشيا بدر. ويضيف كلاي لقد قدمنا تقارير كثيرة عن تجاوزات صولاغ ولكن بدل ان يبدلوه تم استبدالنا. ويضيف لسنتين لم نتكلم ولكن بعد ظهور الجثث وقتل الآلاف من العراقيين بدأنا الكلام من جديد فكيف يترك رجل يقتل الناس في وزارة الداخلية.

الجعفري غض الطرف عن قتل العراقيين

ثم تقول الصحفية ان صحفي عراقي اسمه عبدالله ساعدهم بأن اخذهم الى منطقة الحرية حيث شاهدوا سيارات نقل كبيرة في الطريق محملة بالاثاث وهم يهربون من هذه المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات. وزاروا بيت الشيخ كاظم سرهيد وهو ســني يسكن مع ابنائه الخمسة في بيت كبير. اظهروا شريط فديو لهم عام 2002 وهم في حفل عرس ومن ثم شريط فديو ثاني والرجال الستة مضرجين بدمائهم والنساء يبكون حولهم فقد دخلت عليهم الشرطة العراقية وقتلتهم في البيت.

تقول زوجة احد الشهداء لقد رأى زوجي القتلة وقال هؤلاء شرطة يعملون معي ( حيث كان شرطياً ) وقال لهم أنا شرطي مثلكم ولكنهم عاجلوه بالرصاص. وقال الجيران أن سيارات الشرطة هي التي جاءت بالقتلة وبلباس الشرطة فجر ذلك اليوم. ثم عرضت الصحفية صور الصلاة عليهم في جامع أم القرى وخطبة لأحد الشيوخ يتهم فيها الحكومة بقتل العراقيين.

تقول الصحفية أن فيلق بدر هو المسؤول عن قتل هؤلاء.

جيري بورك احد مستشاري وزارة الداخلية قال للصحفية ان صولاغ وظف فرقة من ميليشيا بدر كاملة في الشرطة وبدون تدريب او اي بحث لاوراقهم القانونية وكان عددهم الف وثلثمائة شرطي. يقول السيد جيري بيرك لقد حاولت تقصي فرق الموت في الوزارة ولكن وحدة الجرائم الكبرى ووحدة الشؤون الداخلية كانت خائفة من التقصي والتحقيق لان ذلك يعني قتلهم من قبل المجرمين وهم قوات الشرطة الخاصة. ويضيف جيري ان هذا دليل على تورط صولاغ لانه المسؤول المباشر عن هذه القوة وهي كوماندو الشرطة.

تقول الصحفية كتبنا لبيان جبر ولكنه لم يرد علينا.

زارت الصحفية مقر الامم المتحدة وتكلمت مع جياني واغازيني فقال لها ان الحكومة الحالية اخف بعض الشيء من السابقة ولكن الامر بنفس السوء فجيش المهدي والميليشيا يقتلون الناس في الشوارع. ذهبت الصحفية للمشرحة فوجدت رجال جالسين ونساء يستلمن الجثث فقالت ان الرجال كلهم شيعة والنساء كلهم سُــنة فإن مجيء سني الى هنا يعني انه سيقتل لا محالة. زارت الصحفية مقر هيئة العلماء في مسجد ام القرى فوجدوا رجل سُـــني كبير في السن وقد هدد من قبل جيش المهدي بترك بيته وهو يحاول ايجاد سائق سيارة شحن لاخذ اثاث منزله ولكن الميليشيات هددته بالقتل كذلك وكان يتحدث مع شيخ القدس وهو احد رجال الدين فأستلم مكالمة هاتفية من امرأة سنية وهي تطلب من الشيخ العون فجيش المهدي يهاجم منطقتهم وتطلب منه ان يستدعي القوات الامريكية ولكنه قال لها نحن لا نتعامل مع الامريكان ولنا طرق اخرى في مساعدتكم. استلمت الصحفية صور شهداء سنة وعددهم ستة وثلاثين وايديهم مقيدة وقد فقئت عيونهم ووجوههم محروقة بالحامض وقالت هذه افعال الميليشيات. وخلال تصوير الفلم الوثائقي اختطف شقيق احد العاملين في مجال حقوق الانسان في العراق ولم يطلق سراحه الا بعد ان دفع خمسة عشر الف دولار وقد صورت الصحفية جسده المليء بآثار التعذيب من حرق وضرب وقالت الغريب في الامر ان المختطف عبر عن سعادة غامرة لانه عاش من جديد. قابلت الصحفية شرطي بريطاني ذا منصب عالي واسمه دوغلاس براد وكان يشرف على تدريب الشرطة العراقية، يقول ان الميليشيات كانت تدخل سلك الشرطة بأعداد غفيرة وعندما قدمت شكوى لرامسفيلد وامريكيين اخرين لم يكترثوا للامر وقال رامسفيلد لندع العراقيين يحلوا مشاكلهم بأنفسهم. فلم يلقي الامريكان بالا للمشكلة وتفاقمها.

رامسفيلد غض الطرف عن تغلل الميليشيات واعمالهم الاجرامية

كيفين ماريس قناص امريكي اخذ صور لتعذيب المئات من العراقيين في باحة وزارة الداخلية وابلغ الجيش الامريكي, وبعد ان اقتحم الامريكان الوزارة خرجوا منها بعد ساعة ليتلقى المعتقلون جولة جديدة من التعذيب بالكابلات والقضب المعدنية ثم نقلوا الى السجن. ويضيف كيفين ان الجيش الامريكي طلب منا ان لا نتكلم عن الموضوع مرة ثانية. قابلت الصحفية امرأة عراقية ملثمة مع اطفالها اسمها فاطمة وهي سنية قتلت الميليشيات زوجها، قالت انها رأت الميليشيات والشرطة يقتلون العراقيين بعد ان يفحصوا هوياتهم في حي الجهاد وكل القتلى من السنة. وتضيف الصحفية ان الحملة الاخيرةعلى بغداد فشلت باعتراف الجيش الامريكي فالحملة كان يقوم عليها الجيش الامريكي والشرطة التي هي نفسها تقتل العراقيين. ثم ارسلت صحفيا عراقيا معه رسالة من قيادات مقتدى الصدر ليدخل مدينة الصدر ليصور فيها وصورت بعض المستشفيات. وتقول ان وزير الصحة هو احد اتباع مقتدى الصدر حيث يقتل العراقيون هناك على الهوية احد الاطباء وقد غطى وجهه قال احضروا امرأة مريضة للمستشفى وبعد ان علم جيش المهدي انها زوجة احد الشيوخ السنة قتلوها بالحال. واظهرت صور لشهداء سنة اخذوا من المستشفى ووضعوا في حاوية مغلقة وقتلوا جميعا وعددهم اربعة عشر. حاولت الصحفية اجراء حديث مع اطباء عراقيين ولكن الكل كان خائفا واستطاعت ان تحصل بالايميل على رسالة من طبيب وطبيبة. الطبيب قال لها انه خائف حيث قتل جيش المهدي اطباء استشاريين وهرب الغالبية منهم الى خارج العراق ومن بقى وله خبرة في مجال الطب فهم يقتلوه لا محالة. اما الطبيبة فكان كلامها لايختلف عن زميلها فالمستشفيات اصبحت اماكن لقتل العراقيين وتقول لم تبق اية طبيبة استشارية فجيش المهدي ينظف العراق من الكفاءات. وتقول الطبيبة جاء شقيقان ســنة للمستشفى فقتلوا بالحال.

مقتدى الصدر يرفض الاجابة على أسئلة كثيرة

حاولت الصحفية لقاء مقتدى الصدر ولكنه يرفض الحديث مع اجانب حسب زعمها. فإتجهت الى بهاء الاعرجي رئيس الكتلة الصدرية في البرلمان وسألته عن جيش المهدي وقتل العراقيين فأنكر ذلك وهو يضحك وقال هناك من يلبس ملابس جيش المهدي ويقتل العراقيين لا نستطيع ان نتهمهم بأنهم من اتباع مقتدى الصدر. الاسبوع القادم ستصدر الامم المتحدة احصائية بعدد العراقيين الذين قتلو في الشهرين السابقين. الشهرين الماضيين قتل ستة الاف مدني عراقي وكان اكتوبر الأسوأ على القوات الامريكية مما سيولد ضغط عليهم للانسحاب لترك الميليشيات التي لن تتورع عن قتل العراقيين.

********************************
شارون يكشف ويفضح أخوته الرافضة (( فضيحة الموســم )) !

لقد كشف هذا الخنزير النجس المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته , فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !! أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس .. فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت

=========

الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
.................................................. .................................................. .................................................. ....

-
نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن "القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني".

وأضاف: "يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان".

محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
.................................................. ....................................
-
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده "قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق"، ومؤكدًا أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة".

الرئيس الإيراني محمد خاتمي
........................................
-
الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.
وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.
وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.
وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.
اما شعارات الموت لامريكا واسرائيل فقد نزع عنها ستار التقية وانكشف كذب الشعارت التي رددها المجوس واتضح انها استخدمت للاستهلاك والضحك على الذقون وما هي الا تقية مجوسية .
=============
رجل دين شيعي يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
--------------------------------------------------------------------------------
عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!
فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية.
تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :
(
كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).
الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!
الوكالة الشيعية للأنباء : http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm
ملف بعض المواضيع التي تناولت تحالف الرافضة مع اليهود والنصارى

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=39861

ان الخطر الشيعي المجوسي اصبح على حدود البلاد والدليل وهذه فتاوي الشيعة لقتل اهل السنة

الشيخ الشيعي ياسر الحبيب حيث يقول ان العدو الأول للمسلمين ليس اليهود والصهيونية بل بالترتيب عمر ثم ابوبكر ثم ابليس

http://www.fnoor.com/media/fn275.ram

فتوى رجال الدين الشيعة بقتل اهل السنة

فتوى الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي

http://www.m5zn.com/download4.php?fi...2da07e324d.wmv


الشيخ الشيعي ياسر الحبيب

http://www.youtube.com/watch?v=UDXNZ...elated&search=




عالم شيعي كبير يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%CF%D1%D3%ED

هاكم الأدلة ـــ السيستاني ومرجعيته / سمير عبيد

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...E3%CF%D1%D3%ED
88888888888888888888888888888888888888888888888888888
نريد جمع كل ما يتعلق بمجازر الرافضة في العراقw.dd- مع المصدر!!منذ بدء الحرب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...3&page=1&pp=10

ملف فضح خيانات الرافضة وتعاونهم مع اخوانهم النصارى في العراق عامة والفلوجة خاصة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=36055


مجلة المنبر يمولها حزب الله تسب عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54227

الحكيم: نعارض استخدام العنف ضد قوات التحالف
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...threadid=17317

مجازر الرافضة في العراق

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...3&page=1&pp=10



أهل السنة يقاتلون الامريكان في العراق والشيعة يقاتلون اهل السنة انظر وثيقة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...threadid=17186

رسالة استغاثة عاجلة من البصرة : الشيعة يذبحوننا كالنعاج
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...threadid=13939

هل فعل اليهود بالفلسطنيين كما فعل الروافض بأخواننا أهل السنة في العراق ؟؟ شاهد الصور
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...% CE%E6%C6%ED


لأول مرة .. هيئة العلماء تتهم فيلق بدر الشيعي بقتل علماء المسلمين
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41136

عاجل!! هجمة أمنيّة على العرب السنّة في العراق !
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...740#post323740

فيلق بدر الإيراني . والدور الفظيع والقذر ضد أهل السنة (تقرير من التايمز البريطانية)
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...736#post323736

سوف نقضي علي السنة ابتداء من الحلة الي الموصل
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41127

دماء في المدائن .. وغدر فيلق غدر [فيديو]
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41152


إتهام قوات بدر " الشيعية الإثني عشرية" باستهداف فلسطينيي العراق !!!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=41165

قادة حماس: (نواصب وخونة وكلاب والرنتيسي في جهنم) هذا ما يقوله الشيعة
http://www.palestinianforum.net/foru...ad.php?t=23149



الكشف عن 90 عنصراً أوفدهم حزب الله لمساعدة الشيعة بالعراق
http://frqan.com/khlaf.php?artid=60

حسن نصر الله يطعن في الصحابي الجليل أبو سفيان رضي الله عنه
http://frqan.com/shows.php?showid=128

حسن نصر الله يلمز الصحابة ويتهمهم بخيانة الحسين
http://frqan.com/shows.php?showid=126

ملف جرائم ايران المجوسية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...240#post430240

ملف نشاط ايران و ترويج الشيعة الدين الرافضي في العالم
تحذير للحكومة المصرية هؤلاء أذناب إيران المجوسية في مصر (صور)

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...ight=%E3%D5%D1

تجميد نشاط شيعة مصر والدريني يتحدث عن تعرضه لتحقيقات أمنية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...ight=%E3%D5%D1


زعيم شيعة مصر: مليون شيعي داخل الطرق الصوفية حسب التقديرات الأمنية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...ight=%E3%D5%D1


ايران المجوسية ستدفع ثمن تدخلها بالدول العربية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33678


اعتقال عراقي شيعي من الاثنى عشرية من أنصار الحوثي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33055

تشيع أكثر من مائة عائلة مغربية بسبب الترويج للدين الشيعي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33087

يسعى الرفضة لتشييع السنة نبذة عن النشاطات في مصر /مركز الأبحاث العقائدية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=28031

التجمعات الشيعية في مصر

http://www.albainah.net/index.aspx?f...n=Item&id=7163
وجميع هذه المواضيع في هذا المصدر :

http://www.dd-sunnah.net/forum/showth...217#post432217

ميليشيات جيش المهدي الشيعية تقتل ‏14‏ مصريًا في العراق
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54708

أحد كبار علماء الشيعة يصف حزب الله بحزب الشيطان ونصر الله بنصر الشيطان وأنه عميل لليهود
شهد شاهد من أهلها :
http://frqan.com/voices.php?voiceid=296


لمن يريد التقريب بين السنة والشيعة ناظر هالمقطع وبعدها أحكم بنفسك

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=60077

التكفيريين الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...291#post472291

دور الكوراني في تفجيرات الكويت 1983

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=32028


صوتيات لشيوخ الشيعة

http://www.fnoor.com/media.htm